هوية االعلامة لتصميم الشعارات والهويات البصرية 00201285808597 -00201111172814 [email protected] [email protected]

تصميم متكامل

تصميم موقع وتطبيق مشروع فيجن

اسم المشروع

تصميم موقع شركة فيجن 

شركة فيجن، التي تقع في جدة، المملكة العربية السعودية، تعد رائدة في مجال الأعمال التجارية وتقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تمكن الابتكار وتعزز الكفاءة. نحن في شركة الرؤية متخصصون في تقديم أرفع المواد الكيميائية المتخصصة والخدمات الهندسية الشاملة لمختلف الصناعات. من خلال خبرتنا وحلولنا المتطورة، نسعى جاهدين لتحسين العمليات وزيادة الإنتاجية ودفع الابتكار. شريك معنا لاتخاذ عملك إلى آفاق جديدة.

موقع المشروع

المملكة العربية السعودية

قدمت منصة التحدي العديد من التحديات التي تضمن العنصر الرئيسي منها تحسين ميزات تطبيق الهاتف المحمول لتعزيز تفاعل المستخدم والإعداد. واجهنا بعض الصعوبات في دمج هذه الوظيفة في تطبيق الويب، ولكننا نجحنا في التغلب على هذه التحديات من خلال الابتكار والتطوير المستمر.

المشروع

تصميم متكامل

تم العمل على تصميم شعار وهوية موقع فيجنشركة فيجن، التي تقع في جدة، المملكة العربية السعودية، تعد رائدة في مجال الأعمال التجارية وتقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تمكن الابتكار وتعزز الكفاءة. نحن في شركة الرؤية متخصصون في تقديم أرفع المواد الكيميائية المتخصصة والخدمات الهندسية الشاملة لمختلف الصناعات. من خلال خبرتنا وحلولنا المتطورة، نسعى جاهدين لتحسين العمليات وزيادة الإنتاجية ودفع الابتكار. شريك معنا لاتخاذ عملك إلى آفاق جديدة.

شركة فيجن ،جدة، المملكة العربية السعودية ،المواد الكيميائية المتخصصة ،الخدمات الهندسية ،تحسين العمليات ،زيادة الإنتاجية،الابتكار في الأعمال،شريك تجاري موثوق،حلول متطورة،تعزيز الكفاءة